شهدت مديرية حبيل جبر بردفان صباح اليوم الاربعاء حفل تابين مئوية الفقيد المناضل العميد عبدالحميد علي سالم السيد نائب رئيس انتقالي حبيل جبر وذلك وسط حضور رسمي وشعبي من رفاق درب الفقيد ومحبيه وبحضور وفد رسمي من محافظة الضالع برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي محافظة الضالع وقيادات الانتقالي في رباعيات ردفان وعدد من اعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري بالمجلس الانتقالي الجنوبي
وفي حفل التابين القيت العديد من الكلمات من قبل الحاضرين ابرزها كلمة رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد واسرة الفقيد ورئيس انتقالي حبيل جبر فيصل جبران عبد عبرت جميعها عن مكانة الفقيد ودوره النضالي والثوري المشرف في خدمة الجنوب العربي والدفاع عنه خلال مسيرته النضالية والوطنية والذي ترك أثرا كبيرا في قلوب الجميع هذا واشاد الجميع بمواقف الفقيد ودوره النضالي الكبير ومواقفه الوطنية الثابته والشجاعه في خدمة الجنوب وشعبه حتى رحيله رحمة الله عليه تأركا خلفه سجلا نضاليا خالدا يفخر فيه الجميع
كما عبرت الكلمات أيضا عن الاوضاع الراهنة التي تعيشها الجنوب وشعبه نتيجة التدخلات والوصاية الخارجية في شؤون الجنوب العربي من قبل السعودية وادواتها في محاولة يائسه وفاشله لاختراق الجنوب مؤكدين رفضهم المطلق لكل اشكال الوصاية والتدخلات السعودية في شؤون الجنوب واستعدادهم للتظحية والدفاع عن كامل تراب الجنوب العربي موجهين مناشدة عاجلة الى المجتمع الدولي ومنظمات الدولية القيام بواجبهم الإنساني تجاه الجرائم والدمار والحصار الذي يتعرض له شعب الجنوب من قبل السعودية وادواتها اليمنية