الخميس , 25 يونيو 2026

القمنــــدان

  • الرئيسيــة
  • اخبــار لحــج
  • تقـــارير
  • مجتمــع
  • شــؤون الانتقالي
  • اخبـار دوليـة
  • حديث الصورة
  • فيــديو
اخــر الاخبــار
  • ​ الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات في المستشفيات بمدينة عتق
  • أول تحرك لقطاع الأمن الوطني بمديرية المنصورة عقب تعيين قائد جديد
  • احتدام الصراع السياسي في حضرموت بين الخنبشي وبن حبريش!
  • تصاعد هستيري للخطاب الإعلامي المعادي لقضية شعب الجنوب
  • محافظ العاصمة عدن يبحث مع السفير الياباني سبل التعاون المشترك ويؤكد على أولوية المشاريع المستدامة
  • لليوم الثاني على التوالي.. تواصل التظاهرات الجماهيرية الحاشدة في المسيمير
  • كاتب : السعودية قصفت القوات الجنوبية لسبب واضح وصريح!
أنت هنا :الرئيسية » اخبـار محليـة » ​ الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات في المستشفيات بمدينة عتق

​ الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات في المستشفيات بمدينة عتق

كتب في : يونيو 25, 2026 في اخبـار محليـة 0

عادل القباص

واصل مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة ، بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ، اليوم الخميس ، تنفيذ حملة رقابية ميدانية مشتركة استهدفت عدداً من الصيدليات في المستشفيات وخارجها بمدينة عتق ، وذلك لليوم الثاني على التوالي ، في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الرقابة على القطاع الدوائي وحماية المستهلك وضمان سلامة وجودة الأدوية المتداولة.

وخلال الحملة ، اطّلع مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ، الأستاذ ، فهد سعيد الكويلي ، بمعية مندوب مكتب الصحة ، على مستوى التزام الصيدليات بالاشتراطات الصحية والفنية المنظمة للعمل ، كما جرى فحص الأدوية والمستلزمات الطبية والتأكد من صلاحيتها وسلامة تداولها ومطابقتها للمعايير واللوائح المعتمدة ، إلى جانب التحقق من تواريخ الإنتاج والانتهاء والتخزين السليم.

وأكد القائمون على الحملة أن النزولات الرقابية المشتركة ستستمر بصورة دورية ومكثفة لمتابعة مدى التزام الصيدليات في المستشفيات والمنشآت الدوائية بالضوابط الصحية والتجارية ، مشددين على عدم التهاون مع أي مخالفات قد تمس صحة وسلامة المواطنين أو تؤثر على جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم.

وأشاروا إلى أن حماية المستهلك والحفاظ على جودة الدواء تمثلان أولوية قصوى، لما لذلك من أهمية في تعزيز الأمن الدوائي ورفع مستوى الثقة بالمنشآت الصحية.

وتأتي هذه الحملة ضمن جهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة ، بقيادة المحافظ الشيخ عوض محمد بن الوزير ، لتعزيز الرقابة على الأسواق والقطاع الصحي والدوائي ، وترسيخ مبادئ الجودة والانضباط والشفافية ، بما يسهم في توفير خدمات صحية آمنة وحماية المجتمع من الممارسات المخالفة.

الوسوم
tweet
أول تحرك لقطاع الأمن الوطني بمديرية المنصورة عقب تعيين قائد جديد

عن fatm

مواضيع ذات صلة

  • أول تحرك لقطاع الأمن الوطني بمديرية المنصورة عقب تعيين قائد جديد

    أول تحرك لقطاع الأمن الوطني بمديرية المنصورة ...

    يونيو 25, 2026

  • احتدام الصراع السياسي في حضرموت بين الخنبشي وبن حبريش!

    احتدام الصراع السياسي في حضرموت بين الخنبشي ...

    يونيو 25, 2026

  • تصاعد هستيري للخطاب الإعلامي المعادي لقضية شعب الجنوب

    تصاعد هستيري للخطاب الإعلامي المعادي لقضية شعب ...

    يونيو 25, 2026

  • محافظ العاصمة عدن يبحث مع السفير الياباني سبل التعاون المشترك ويؤكد على أولوية المشاريع المستدامة

    محافظ العاصمة عدن يبحث مع السفير الياباني ...

    يونيو 25, 2026

اكتب تعليق

انقر هنا لإلغاء الرد.

  • يونيو 2026
  • مايو 2026
  • أبريل 2026
  • مارس 2026
  • فبراير 2026
  • يناير 2026
  • ديسمبر 2025
  • نوفمبر 2025
  • أكتوبر 2025
  • سبتمبر 2025
  • أغسطس 2025
  • يوليو 2025
  • يونيو 2025
  • مايو 2025
  • أبريل 2025
  • مارس 2025
  • فبراير 2025
  • يناير 2025
  • ديسمبر 2024
  • نوفمبر 2024
  • أكتوبر 2024
  • سبتمبر 2024
  • أغسطس 2024
  • يوليو 2024
  • يونيو 2024
  • مايو 2024
  • أبريل 2024
  • مارس 2024
  • فبراير 2024
  • يناير 2024
  • ديسمبر 2023
  • نوفمبر 2023
  • أكتوبر 2023
  • سبتمبر 2023
  • أغسطس 2023
  • يوليو 2023
  • يونيو 2023
  • مايو 2023
  • أبريل 2023
  • مارس 2023
  • فبراير 2023
  • يناير 2023
  • ديسمبر 2022
  • نوفمبر 2022
  • أكتوبر 2022
  • سبتمبر 2022
  • أغسطس 2022
  • يوليو 2022
  • يونيو 2022
  • مايو 2022
  • أبريل 2022
  • مارس 2022
  • يناير 2022

اخــر المنشورات

  • اخبــار لحــج
  • اخبـار دوليـة
  • اخبـار محليـة
  • اخبار الرياضة
  • اقتصاد
  • الرئيسيــة
  • تقـــارير
  • ثقافة
  • حديث الصورة
  • شــؤون الانتقالي
  • صحة
  • عربي ودولي
  • علوم
  • فن
  • فيــديو
  • مجتمــع
  • مقــالات
  • منوعات

الارشيف العام

  • ​ الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات في المستشفيات بمدينة عتق

    ​ الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات في المستشفيات بمدينة عتق

    يونيو 25, 2026
  • أول تحرك لقطاع الأمن الوطني بمديرية المنصورة عقب تعيين قائد جديد

    أول تحرك لقطاع الأمن الوطني بمديرية المنصورة عقب تعيين قائد جديد

    يونيو 25, 2026
  • احتدام الصراع السياسي في حضرموت بين الخنبشي وبن حبريش!

    احتدام الصراع السياسي في حضرموت بين الخنبشي وبن حبريش!

    يونيو 25, 2026
  • تصاعد هستيري للخطاب الإعلامي المعادي لقضية شعب الجنوب

    تصاعد هستيري للخطاب الإعلامي المعادي لقضية شعب الجنوب

    يونيو 25, 2026
  • محافظ العاصمة عدن يبحث مع السفير الياباني سبل التعاون المشترك ويؤكد على أولوية المشاريع المستدامة

    محافظ العاصمة عدن يبحث مع السفير الياباني سبل التعاون المشترك ويؤكد على أولوية المشاريع المستدامة

    يونيو 25, 2026
  • لليوم الثاني على التوالي.. تواصل التظاهرات الجماهيرية الحاشدة في المسيمير

    لليوم الثاني على التوالي.. تواصل التظاهرات الجماهيرية الحاشدة في المسيمير

    يونيو 25, 2026
  • كاتب : السعودية قصفت القوات الجنوبية لسبب واضح وصريح!

    كاتب : السعودية قصفت القوات الجنوبية لسبب واضح وصريح!

    يونيو 25, 2026
  • بيان لأمن ساحل حضرموت بشأن اغتيال مراسل العربية والحدث

    بيان لأمن ساحل حضرموت بشأن اغتيال مراسل العربية والحدث

    يونيو 25, 2026
  • الخدمة المدنية تعلن أسس صرف علاوات خمسة أعوام وزيادة الرواتب بنسبة 20%

    الخدمة المدنية تعلن أسس صرف علاوات خمسة أعوام وزيادة الرواتب بنسبة 20%

    يونيو 25, 2026
  • حملة تنمر وتهديد صريح بقتل سود البشرة في شمال اليمن

    حملة تنمر وتهديد صريح بقتل سود البشرة في شمال اليمن

    يونيو 25, 2026
حقوق النشر محفوظة لموقع القمنــدان نيوز2022 اتصل بنا من نحن